fbpx
مؤسستة ” الف باء مدنية وتعايش ” تحتفل بالذكرى الاولى لتأسيسها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

احتفلت اسرة مؤسسة الف باء مدنية وتعايش من متطوعيها وموظفيها في مقرها الكائن في خور مكسر – عدن بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها الذي يوافق 26 يونيو ، وتعمل مؤسسة الف باء مدنية و تعايش في مجال التنمية السياسية والمدنية وتعنى بالتعايش السلمي والحقوق والحريات كما تسعى لخلق عقد اجتماعي مدني يحترم التنوع والمواطنة المتساوية .
و قامت الاستاذة الكاتبة / اماني شريح – مسؤول العلاقات العامة بتقديم درع تكريمي باسم ” الف باء ” الى الاستاذة / صباح بدري بكير المدير التنفيدي لمؤسسة ” لأجل الجميع للتنمية for all ” يعبر عن الوفاء والعرفان لجهودها المبذولة في دعم مؤسسة ألف باء في بداية مشوارها المؤسسي ، وقد هنأت الاستاذة / بهية السقاف – رئيس مؤسسة الف باء مدنية وتعايش كافة العاملين في المؤسسة بعيدها الاول و تمنت لهم التوفيق والنجاح والاستمرار للمضي قدما نحو تحقيق هدفها النبيل . و بدورها اكدت الاستاذة / اشجان شريح – المدير التنفيذي على التزام المؤسسة في تحقيق اهدافها و المساهمة في نشر الثقافة المجتمعية لكافة شرائح المجتمع .
كلمة المؤسسة للمجتمع |

هو مؤشر المدنية و التعايش الذي اخذ بالانخفاض بعد دخول ثقافات غريبة على هذا المجتمع ، هي الحاجة الماسة التي دعتنا بعد الترقب الى التفكير بجدية نحو الوقوف امام انتشار تلك الثقافات السلبية و التي بعثرت بقيمنا المجتمعية حتى استحوذت على فكر و تصرفات شبابنا فما عدنا نعرف شبابنا و لا عاد الشباب يعرفون انفسهم ..
و لإعادة مبادئ و قيم مجتمعنا الجميله و اعادة الثقة الى شبابنا في هويته الثقافية و المدنية ، ارتأينا تأسيس هذه المؤسسة لتعي بالانسان مجرداً من أي هويات سياسية او انتماءات فوضعنا امام ناظريكم مجتمعنا العظيم عنوان مؤسستنا ألف باء للبدء معاً في قراءة ابجديات المدنية و التعايش و نصيغها من جديد بما يتلائم و هذا الزمن الجديد.. معاً سنسعى لخلق عقد اجتماعي مدني يحترم التنوع والمواطنة المتساوية .

أخبار ذات صله