خطيب سرار الشيخ قدار : أساليب الاحتلال تجددت بظهور لجان دفاع عن الوحدة لإيقاع أبناء الجنوب في الفتنة
شارك الخبر

يافع نيوز –  يافع – سعدان اليافعي 

قال خطيب ساحة الحرية في سرار يافع الشيخ صالح قدار عضو الهيئة الشرعية الجنوبية في خطبة اليوم والتي حضرها المئات من أبناء سرار والتي تحدث فيها قدار عن المشاريع الشيطانية التي تقوم بها سلطات الاحتلال اليمني لإغراق العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية بنشر مليشياتها المسلحة تحت مسمى قاعدة وضرب الأبرياء للذريعة ذاتها .

كما أوضح إن تلك الإعمال الشيطانية وسعتها سلطات الاحتلال من خلال نشر الآفات السيئة كالمخدرات والغش في الامتحانات بحماية عناصره وأدواتها الأمنية ، بداية من العاصمة عدن بحجة ان فسدت عدن فسد الجنوب فهي قبلتنا العليمة والنضالية الثورية .

وتطرق إلى تسرب أسئلة الامتحانات في العديد من المراكز الامتحانية لخلق جيل جنوبي جاهل بقضيته وما يدور حوله ، لكن هذا المخطط ليس وليد اللحظة فهو مسلسل مستمر منذ اجتيح الجنوب واحتلاله بالقوة العسكرية في صيف 1994م .

وتطرق قدار إلى ما تم أعادته إلى الواجهة مره أخرى أو بالأصح تفعيلة لتقوم بإعمال إجرامية بعد ان كانت تلاشت بفضل تصاعد الحراك وثورتنا المباركة لكن الاحتلال كعادته يدأب على زراعة الفتنة من خلال ما يتم تشكيلها باسم لجان الدفاع عن الوحدة  اليمنية المغدورة والذي يراد منها زرع الفتنة بين أبناء الجنوب وما يحدث في محافظة شبوة ليس عنا ببعيد .

أخبار ذات صله