fbpx
قيادة هيئة الإعلام الجنوبي تلتقي إدارة مهرجان القارة التراثي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي، رئيس هيئة الإعلام الجنوبي، ومعه الأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة، بإدارة مهرجان القارة التراثي الذي أقيم في رابع أيام عيد الأضحى المبارك في قلعة القارة التاريخية بيافع.

وفي اللقاء الذي حضره من إدارة المهرجان نجيب الكلدي، وصالح شنظور، وناجي صبري، وأحمد صالح، فيما تغيب فواز الحنشي -لظرف طارى- أشادت قيادة الهيئة بجهود إدارة المهرجان والتنظيم الرائع للفعالية، مشيرين إلى أهمية الحفاظ على التراث الثقافي والتاريخي وتعزيزه من خلال مثل هذه الفعاليات التي تسهم في توعية الأجيال القادمة بأهمية تراثهم.

كما أعرب الأستاذ سالم ثابت العولقي عن دعمه الكامل لمثل هذه المبادرات التي تساهم في إبراز الوجه الثقافي والتاريخي للمناطق الجنوبية، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون بين الهيئة ومنظمي المهرجانات التراثية لتحقيق أهداف مشتركة في تعزيز الثقافة والتراث.

بدوره أكد الأستاذ مختار اليافعي على أهمية التعاون المستمر بين الهيئة وإدارة مهرجانات يافع التراثية لتحقيق أهداف مشتركة في تعزيز الثقافة والتراث، موضحاً أن مثل هذه الفعاليات تساهم في إبراز الوجه الثقافي والتاريخي للمناطق الجنوبية.

من جانبهم، عبّر المنظمون لمهرجان القارة التراثي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة هيئة الإعلام الجنوبي على هذه اللفتة الكريمة من خلال التواصل والإشادة بنجاح المهرجان، مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل من أجل إبراز تراث المنطقة وتعزيزه من خلال الفعاليات المختلفة.

أخبار ذات صله