fbpx
أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل اشتباكات بئر أحمد
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

بيّن مصدر أمني في العاصمة عدن، تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت صباح أمس الاثنين في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

وأوضح المصدر أن اسباب الاشتباكات التي وقعت في منطقة بئر أحمد تعود إلى مشادات سابقة وقعت يوم أمس بين كلا محمود اديب مبجر والمجني عليه عبدالعليم ناصر محمد قاسم.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات تسببت بمقتل عبدالعليم ناصر محمد قاسم وجرح شخصين آخرين.. لافتا إلى أن شرطة مدينة الشعب باشرت بالنزول الى مسرح الجريمة ومعها فريق من الادلة الجنائية والشرطة النسائية، كما قامت بنقل جثمان المجني عليه الى ثلاجة مستشفى الجمهورية وأشرفت على نقل المصابين لتلقي العلاج في مشافي عدن.

وأكد المصدر أن قائد شرطة الشعب العقيد عبيد صالح وقائد حماية المنشآت بأمن عدن العقيد محمد السمنتر و برفقتهما الشرطة النسائية قاموا بالدخول إلى منزل له علاقة بالواقعة، ولا صحة للشائعات التي تتحدث عن مداهمات لمنازل المواطنين حيث اتخذت كافة الإجراءات وفقا للقانون.

وأفاد المصدر أن قوات الأمن اعتقلت عدد من المتهمين فيما لازال التحقيق مستمر مع كافة الأطراف لما من شأنه كشف الحقيقة وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة.

وطالب المصدر كافة الإعلاميين والناشطين إلى نقل الحقيقة من مصادرها وعدم نشر أي منشورات تصدر من مطابخ عرفت باستغلالها للجرائم الجنائية بهدف تزييف الواقع وتشويه الجهود التي تقوم بها قوات أمن العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الثلاثاء 18 يونيو 2024

أخبار ذات صله