fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع أضاحي العيد لأسر شهداء محافظة أبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين

بمبادرة كريمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، توزيع مكرمة أضاحي عيد الأضحى المبارك على أسر شهداء محافظة أبين من منتسبي قوات الحزام الأمني وألوية الدعم والإسناد، باشراف العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني.

وشملت المكرمة توزيع 442 رأس أضحية مذبوحة ومجهزة، استهدفت 442 أسرة شهيد، تم توزيعها في كل من (دلتا أبين، ومديريات المنطقة الوسطى، ومديرية احور الساحلية).

وتهدف هذه المبادرة الإنسانية النبيلة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى التخفيف من معاناة أسر الشهداء، وإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوبهم خلال عيد الأضحى المبارك، تقديراً لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الدين ثم الوطن.

وعبرت أسر الشهداء عن شكرها وتقديرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، التي تجسد اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم ومساندة أسر الشهداء في الجنوب، مثمنين دور العميد الوالي في متابعة معاناة أسر شهداء قوات الحزام، والعمل على تقديم الدعم، والمساندة والرعاية اللازم لهم .

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأعمال الإنسانية التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف مناطق الجنوب، للتخفيف من معاناة أسر الشهداء، وتعزيز قيم التكافل والتضامن الاجتماعي.

أخبار ذات صله