fbpx
عدن .. العقيد الذرحاني يوضح أسباب ايقاف أحد رجال الأمن بمديرية دار سعد
شارك الخبر

 

 يافع نيوز – عدن – خاص

أوضح مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني  أسباب المدعو لطفي محمد المقطري الذي يعمل لدى شرطة دار سعد.

وقال العقيد الذرحاني ان بسبب إيقاف المدعو لطفي المقطري كان بسبب وصول عدة شكاوي من قبل المواطنين ضده، عن قيامه بايقاف المركبات وطلب مبالغ مالية دون بطريقة غير قانونية وكذلك قيامه بارتداء ملابس رجل المرور، رغم انه لم يعد تابعا لشرطة المرور.

واضاف العقيد الذرحاني بأنه قد تم ايقاف المدعو لطفي المقطري وإحالته إلى شؤون الافراد التابع لأمن العاصمة عدن في عام 2022م بسبب قضايا ابتزاز ورشوة كان ياخذها من سائقي المركبات بطريقة غير قانونية.

واكد الذرحاني بان شرطة دار سعد قامت بايقاف لطفي المقطري وسوف يتم التحقيق معه وعند انتهاء التحقيقات سوف يتم إحالة  ملف القضية إلى الجهات المختصة.

ونفى العقيد الذرحاني ما نشرته بعض المواقع الإخبارية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأن شرطة دار سعد قامت بالاعتداء على المدعو لطفي المقطري وان الشائعات التي تم ترويجها ليس لها أساس من الصحة.

واضاف  قائلا : أن حملة التشوية التي تم تداولها في وسائل الاعلام من مطابخ إعلامية رخيصة ومعروفة تسعى للنيل من سمعة وحياة قيادة أمن دار سعد نظير الانجازات الامنية التي حققوها وكشفوا خلالها عدد من الخلايا الإرهابية التي هدفت الى اقلاق السكينة ونشر الفوضى في العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأربعاء 12 يونيو 2024

أخبار ذات صله