fbpx
انتقالي حضرموت يحمّل السلطة المحلية بالمحافظة تردي الخدمات والتسبب بمعاناة المواطنين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المكلا.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة بالمكلا، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو للعام الجاري 2024م، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وحمّلت الهيئة التنفيذية، خلال الاجتماع الذي حضره الأستاذ علي أحمد الجفري، نائب رئيس الهيئة، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية التي يعاني منها المواطنين في المحافظة، مشيرة إلى أن تنفيذية انتقالي حضرموت لن يطول صمتها أكثر من ذلك في ظل عجز السلطة عن الايفاء بالتزاماتها اتجاه معالجة الأوضاع والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكدت الهيئة التنفيذية، وقوفها التام مع كافة مطالبات الشعب المشروعة، والتعبير عن غضبه واحتجاجه بالطرق السلمية التي كفلها له الدستور والقانون، إزاء ما يعانيه من انهيار للخدمات الأساسية في المحافظة.

وحذرت الهيئة التنفيذية، كل السلطات المركزية والمحلية من محاولات نشر قوات درع الوطن في مديريات ساحل حضرموت، وما سيترتب على ذلك من تفجير للفتنة المحافظة في غنى عنها، مؤكدة بأن النخبة الحضرمية قادرة على تأمين كافة مناطق الساحل والاستعداد للانتشار في وادي حضرموت.

واستعرضت الهيئة التنفيذية، عدد من الموضوعات التنظيمية المدرجة في جدول أعمالها، والأنشطة الأخرى المقرر تنفيذها خلال الشهر الجاري.

أخبار ذات صله