fbpx
بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر يختتم النصف الأول من العام التدريبي 2024
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

انطلاقاً من التزامه المستمرّ بتطوير رأس المال البشري ودعم الكفاءات الوطنية، احتفى بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر باختتام النصف الأول من العام التدريبي الأول 2024.

حيث أقام مركز القطيبي للتدريب والاستشارات فعالية ختامية لدورة التميز في خدمة العملاء، وزّع فيها 179 شهادة لمتدربي موظفي بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وشركة القطيبي للصرافة.

وخلال النصف الأول من العام الجاري 2024 تمكن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وبتعاونه مع مركز القطيبي للتدريب والاستشارات من إقامة 25 دورة تدريبية استهدف خلالها 245 متدربًا، تضمنت هذه الدورات موضوعات حول التميز في خدمة العملاء، ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، بالإضافة إلى البرنامج التدريبي الشامل الذي يحتوي على عدد من الموضوعات والمحاور المختلفة.

وفي الفعالية ألقى مدير مركز القطيبي للتدريب والاستشارات الأستاذ الدكتور أحمد البحبح كلمة رحب فيها بالحاضرين، وأشار إلى أن المركز يخطو خطوات متسارعة في الرقي بأداء المركز وبتقديم دورات نوعية متخصصة.

كما ألقى مستشار مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي الأستاذ عايد المشني كلمة وضّح فيها أهمية التدريب في صقل قدرات الموظفين وتأهيلهم وتطويرهم لتحسين أدائهم الوظيفي سعيًا في الرفع من مستوى أداء ونشاط المؤسسة التي ينتمون إليها، والوصول بها إلى المؤسسات المتقدمة والمنافسة في سوق العمل.

وفي الفعالية أشار مسؤول التدريب والتطوير في المركز الأستاذ أحمد ناصر الطيب إلى أن المركز اعتمد تقنيات حديثة لإقامة دورات مشتركة حضوريًّا وعبر الأون لاين بتطبيق Zoom الرسمي للمركز، مما سهّل تدريب الموظفين في المناطق البعيدة وهم في مراكزهم من غير مشقة السفر.

حضر فعالية توزيع الشهادات الأستاذ محمد شائف بن غرامة رئيس قطاع الدعم والتمكين في بنك القطيبي الإسلامي، والأستاذ ثابت عبداللاه القطيبي الرئيس التنفيذي لشركة القطيبي للصرافة، والأستاذ عائد المشني مستشار مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي، ومدير الموارد البشرية في بنك القطيبي وفي شركة القطيبي للصرافة، ومدراء فروع بنك القطيبي.

أخبار ذات صله