fbpx
انتقالي المهرة يحذر من استقدام جماعات مسلحة من خارج المحافظة ويدعو السلطات للقيام بدورها 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأثنين اجتماعها الدوري الاول لشهر يونيو ، برئاسة الاستاذ مصعب بن حيمد نائب رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب بن حيمد بالحاضرين ، مشيداً بالجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة من قبل الهيئة التنفيذية والهيئات بالمديريات في تنفيذ الانشطة والبرامج وكذا مستوى الالتزام بها متمنياً مزيد من النجاحات.

وقد ناقش الاجتماع خطة الهيئة التنفيذية لأنشطة الفصل الحالي ومستوى تنفيذها وتقارير الانجاز وتقارير الشهرية  لشهر مايو المنصرم وكذا مناقشة التصورات لتلك الانشطة وآلية تنفيذها بالشكل المطلوب.

وتطرق الاجتماع، إلى مستجدات الساحة الجنوبية والمهرية والقضايا المعيشية المتعلقة بحياة المواطنين في مختلف الجوانب.

وحذرت الهيئة التنفيذية من محاولة تحويل المحافظة إلى ساحة للصراعات ودخول  جماعات مسلحة من خارج المحافظة تحت مبررات المطالبة بالحقوق التي يمكن نيلها عبر القنوات الدبلوماسية المتعارف عليها بين الدول وليس بطريقة غوغائية مقلقة لأمن المحافظة.

 ودعت الهيئة التنفيذية الأجهزة الأمنية وقيادة المحافظة إلى القيام بدورها وعدم السماح لتلك الجماعات المسلحة بالتواجد  داخل المحافظة ، داعية أبناء محافظة المهرة إلى التكاتف ونبذ هذه الظواهر.

وشدد الاجتماع  على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي بالمجلس والارتقاء به وتحقيق أهدافه وتطوير البنية والأداء  للإدارات والهيئات بالمديريات وفق خطة التقييم الموضوعة.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات بخصوص المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمال الهيئة .

أخبار ذات صله