fbpx
الشيخ لحمر يدعو خلال لقاء تشاوري لتوحيد الرسالة الإعلامية ومساندة جهود السلطة المحلية بشبوة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

برعاية نائب رئيس مجلس القيادة رئيس المجلس الانتقالي  عيدروس  الزُبيدي عُقد صباح اليوم الإثنين، بالمركز الثقافي بمدينة عتق اللقاء التشاوري الأول لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ لحمر على  لسود وعدد من الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من مسئولي المؤسسات الإعلامية الرسمية والحزبية وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي ألقى رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة كلمة تطرق فيها إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية في سبيل البحث عن سُبل حديثة لرفع مستوى أداء العمل الإعلامي ليكون متماشياً مع طبيعة مختلف التحديات التي تواجه محافظة شبوة.

وأكد الشيخ لحمر بن لسود على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وبناء الثقة بين الإعلاميين في المحافظة لا سيما إعلام السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وبقية الأحزاب، والعمل لما من شأنه تنمية واستقرار المحافظة ومساندة جهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير في مختلف المجالات.

ودعا الشيخ لحمر إلى توحيد الجهود لمحاربة التعصبات القبلية والمناطقية والثقافة الضيقة بين أبناء المحافظة التي لا تبني إلا الكراهية والأحقاد، داعيا إلى أن تكون رسالة الإعلام رسالة محبة وسلام ووحدة الكلمة ورص الصفوف من أجل شبوة في مواجهة الأخطار المحدقة بالمحافظة.

وعبر الشيخ لحمر في كلمته عن اسفه لاستمرار الماكينة الإعلامية المضادة التي تضخ افتراءاتها وتضليلها وسعيها لإثارة الفتن من خلال اختلاق الاشاعات الكاذبة، وهو ما يستوجب من جميع إعلاميي شبوة أن يضاعفوا من جهودهم لكشف  تلك الافتراءات الزائفة ليعرف الجميع في الداخل والخارج حقيقة ما يجري على الواقع وتعرية تلك المزاعم الباطلة.

هذا وقد ألقى المشاركون في اللقاء  عدد من الرؤى والمقترحات للاسهام في إحداث تحوّل إعلامي أكبر وأفضل خلال المراحل القادمة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة على عقد هذا اللقاء في سبيل توحيد الرسالة الاعلامية،  مطالبين بمزيد من الاهتمام بالإعلام والإعلاميين في المحافظة في مختلف الجوانب.

أخبار ذات صله