fbpx
بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تدشن توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في الجنوب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، مشروع توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في محافظات الجنوب، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وخلال التدشين، الذي حضره عدد من أعضاء هيئة الرئاسة، أكدت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، أن هذا المشروع يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس الزُبيدي، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مواجهة ظروف الحياة الصعبة خاصة في شهر رمضان المبارك.
وأوضحت المحامية سوقي، أن مشروع السلال الغذائية، يستهدف توزيع 46500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في جميع محافظات الجنوب، ضمن جهود هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية.
وانطلقت قوافل الشاحنات متجهة إلى كافة محافظات الجنوب، وستعمل القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على توزيعها للأسر المحتاجة بعموم المديريات.
ويأتي توزيع السلل على الأسر المحتاجة، عقب أسبوع من تنفيذ هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية توجيهات الرئيس الزُبيدي، تدشين توزيع 23500 سلة غذائة على أسر الشهداء بعموم محافظات الجنوب.

أخبار ذات صله