fbpx
محافظ شبوة يدعو أبناء المحافظة إلى اغتنام الشهر المبارك بمزيد من التكافل والعطاء الخيري 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

رفع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير خالص التهانئ والتبريكات لأبناء المحافظة في الداخل والخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا بأن الشهر الفضيل يأتي هذا العام ومحافظة شبوة بفضل الله تنعم بحالة من الأمن والاستقرار في مختلف الجوانب.

جاء ذلك خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت مساء اليوم بحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، ووكيل المحافظة المساعد سالم أحمد شمح ونائب رئيس جامعة شبوة الدكتور محمد المطهري، والعميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، وقيادات السلطات المحلية، والقيادات الأمنية والعسكرية، والمشائح، والشخصيات الاجتماعية مساء اليوم الأربعاء بمدينة عتق.

ودعا المحافظ بن الوزير رجال البر والإحسان من فاعلي الخير إلى الالتفات نحو الأسر الفقيرة ومراعاة المواطنين في الأسعار الأساسية، مؤكدا على مزيد من التكافل والتراحم ووحدة الصف.

وخلال الأمسية شدد المحافظ بن الوزير على جميع مؤسسات الدولة لاغتنام شهر رمضان المبارك بهمة عالية وتنفيذ واجباتهم الوظيفية التي هي جزء أساسي من أمانة مسئوليتنا، وهو ما يتطلب من الجميع مزيد من الانضباط والالتزام بساعات الدوام المحددة من العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

ووجه المحافظ بن الوزير جميع مؤسسات الدولة بمركز المحافظة وقيادات السلطات المحلية بالمديريات إلى ضرورة اغتنام ليالي شهر رمضان في إقامة الأمسيات الرمضانية وتحويل الأمسيات الرمضانية إلى حالة من الحراك والتقييم لكافة المهام والمسئوليات في سبيل تجاوز التحديات والأخذ بالمقترحات الكفيلة برفع مستوى الأداء، وخاصة في ما يهم تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف الجوانب.

وأوضح المحافظ بن الوزير إلى أن ما تحقق للمحافظة ليس بالسهولة في ظل ما نواجه من تحديات والحفاظ عليها يتطلب تضافر جهود جميع أبناء المحافظة، داعيا بأن نتحول جميعا إلى عيون ساهرة للحفاظ على مكاسب وأمن واستقرار شبوة.

ووجه المحافظ بن الوزير كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى مزيد من اليقظة والجاهزية والقيام بكامل واجباتهم في هذا الشهر الكريم للحفاظ على سكينة المواطنين.

وابتهل المحافظ بن الوزير للمولى- سبحانه وتعالى- في هذه الليال المباركة من شهر رمضان الفضيل بأن يعيده الله علينا وعليكم في شبوة خاصة وبلادنا عامة باليمن والخير والبركات.

بدورهم تبادل الحضور التهانئ والتبريكات مع الأخ المحافظ معبرين عن تقديرهم لجهوده الكبيرة وحرصه الدائم على كل ما فيه صالح المحافظة متمنيين له التوفيق، ومؤكدين على دعم ومساندة جهوده لما فيه خير المحافظة وأبنائها.

أخبار ذات صله