fbpx
تغريدة فارس عوض تُثير الجدل وتكشف سر تسريبات تعاقدات الهلال !!
شارك الخبر

مباشرالعربية
لاقت تغريدة المعلق الرياضي الشهير فارس عوض ردود أفعال واسعة بين جماهير نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” , وذلك بعد أن كشف عوض عن جلوس الإعلامي الشهير بتال القوس مع أحد المسئولين الهلاليين الكبار , مما أعطى دلالة عند الجمهور الأزرق عن سر تسريبات أخبار وتعاقدات الأزرق عبر وسائل الإعلام وقبل إتمامها بشكل رسمي .

البعض أخذ كلام عوض على محمل الجد واتهم الإعلامي بتال القوس بتسريب صفقات الهلال بالفعل
والبعض الآخر أعتبرها مداعبة من المعلق لتوريط القوس مع الجمهور الهلالي .

بدأت فصول الحكاية عندما غرَد الإعلامي الشهير “بتال القوس” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قائلاً :” ملاحظة : أغلب الرياضيين يقلبون مطواعة في تغريداتهم إذا انتهى الدوري..اللهم ثبتهم ” .

وضحك المعلق فارس عوض على تلك التغريدة , ورد عليها ضاحكاً :” ههههه آمين , إلا استغرب هجوم جماهير الهلال عليك بالرغم أني شايفك مع مسؤول هلالي كبير اليوم ” .

القوس من جانبه قام بتذكير عوض أن هذا الحديث المتبادل بينهما ليس على الهاتف وإنما على موقع تواصل اجتماعي ويراه الجميع , وقال له :” ركز يا فارس ترى هذا تويتر مو تلفونك ” .

الجدير بالذكر أن المدير الفني الجديد لنادي الهلال سامي الجابر طلب من إدارة الهلال ضرورة التكتم الشديد على أخبار المفاوضات الهلالية مع اللاعبين الأجانب , وعدم إبرازها عبر وسائل الإعلام إلا بعد إتمامها بشكل رسمي 

أخبار ذات صله