fbpx
لملس يشدد على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وردع العسكريين والأمنيين المخالفين قبل المواطنين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ أحمد حامد لملس، على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب للأفراد المخالفين وردع الخارجين عن النظام من الأمنيين والعسكريين قبل المواطنين.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اليوم الخميس، اجتماعا لإدارة الأمن والأحزمة الأمنية بالعاصمة عدن، بحضور اللواء مطهر علي ناجي مدير الأمن، والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية، وكُرّس لمناقشة عدد من القضايا الأمنية وفي مقدمتها الأحداث الأخيرة التي شهدها دوار السفينة بمديرية الشيخ عثمان.

وأكد الاجتماع رفضه القاطع لأي تصرفات تخل بالحالة الأمنية، والاستقرار الذي بات يعيشه المواطنون في جميع المديريات، إضافة إلى التاكيد على أهمية تنسيق العمل الأمني بين إدارة الأمن وقوات الحزام الأمني، بما يعزز حالة الاستقرار ويحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وفي ختام الاجتماع أشاد المحافظ لملس بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مناطق ومديريات العاصمة عدن من خلال مكافحة الجريمة ورصد الأعمال الخارجة على القانون وضبط مرتكبيها، مطالبا الجميع بمضاعفة في الجهود إطار العاصمة و التنسيق والتعاون مع المحافظات المجاورة بما يعود بالنفع على الصالح العام

أخبار ذات صله