fbpx
الخطوط الجوية اليمنية تدشن تشغيل أولى رحلاتها (عدن، سقطرى،الغيضة)
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
برعاية وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، وإشراف رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، دشنت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم الخميس، تشغيل اولى رحلاتها (عدن – سقطرى – الغيضة).
وخلال حفل الإستقبال في مطار سقطرى الدولي، بحضور محافظ ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي،ألقى المحافظ كلمة قال فيها سعداء اليوم في هذه الأجواء الطيبة، من خلال تدشين الخطوط الجوية اليمنية في ارخبيل سقطرى الخط الإضافي(عدن، سقطرى، الغيضة، عدن) وكذلك الخط الاخر للرحلات القادمة،مقدما الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، وكذلك رئيس مجلس إدارة طيران اليمنية الكابتن ناصر محمود ولكل الحاضرين كلآ بإسمه وصفته و لجميع طاقم اليمنية في سقطرى.
وأشار المحافظ، إلى ان الخط الإضافي هذا سيخفف على ابناء سقطرى من معاناة السفر سواء للطلاب او المرضى، متمنيآ ان تستمر الخطوط الجوية اليمنية في إضافة الرحلات الى سقطرى، وأن يضاف خط إضافي إلى القاهرة بإذن الله لتكتمل أفراح محافظة سقطرى.
من جانبه ألقى كلمة الخطوط الجوية اليمنية نيابة عن رئيس مجلس الإدارة، الأخ مدير عام الشؤون القانونية المحامي بسام  محمد محمود، حيث بارك لجميع ابناء الوطن عامة ومحافظة سقطرى خاصة تدشين الخطوط الجوية اليمنية لأول مره على خط ( عدن، سقطرى، الغيضة ) والذي من خلالها يتم التدشين لأول مره خط (سقطرى، الغيضة ) .. مشيرا بأن الخطوط الجوية اليمنية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود ،تولي إهتمام كبير لتشغيل الرحلات الداخلية خدمة للمسافرين من أبناء الوطن و لتخفيف معاناة التنقل بين المحافظات، وتوفير كل سبل النقل الخارجي والداخلي بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات ابناء الوطن، ذلك من خلال تعزيز الشركة لأسطولها الجوي بشراء طائرات جديدة ،والنهوض بالبنية التحتية وتوسيع خطوطها سواء بين المحافظات او خارجيا بين الدول.
مقدما في ختام كلمته بخالص الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، على جهوده في دعم الشركة في كل أنشطتها وتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه عملها، مقدمآ شكره أيضا لمحافظ سقطرى وجميع أبناء المحافظة على حفاوة الإستقبال، ومنوها بأنه سيتبع هذا التشغيل العمل والترتيب لتشغيل رحلات اخرى من سقطرى إلى محافظات اخرى.
حضر التدشين الوكيل المساعد لقطاع المطارات في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور ناصر ناجي، ومدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير عام مطار سقطرى عبدالله جميع، وعدد من المسؤولين في الهيئة العامة للطيران وطيران اليمنية والسلطة المحلية بسقطرى و عدد من القيادات الأمنية والعسكرية.
أخبار ذات صله