fbpx
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تناقش جهود إحياء مسار السلام
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

 

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري في مقر الهيئة بالعاصمة عدن برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وناقش الاجتماع نتائج زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى العاصمة السعودية الرياض والمستجدات السياسية ذات الصلة بإحياء مسار السلام.

وخلال الاجتماع أكد العولقي دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لخارطة الطريق التي ترعاها المملكة العربية السعودية بمواضيعها الأساسية المطروحة، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي لم يستلم الخارطة بشكل رسمي أو مكتوب لحد الآن لمناقشتها وبحث تفاصيلها.

 

وجدد الاجتماع موقف المجلس الانتقالي الجنوبي بشأن محورية قضية شعب الجنوب في العملية السياسية ووضع الإطار التفاوضي الخاص بها منذ بداية المفاوضات السياسية.

كما أقر الاجتماع تنفيذ لقاءً مشتركا مع الإعلاميين الجنوبيين في الإدارات والمراكز الإعلامية التابعة للمجلس الانتقالي في محافظات الجنوب ومديرياته، والتداول المشترك للمستجدات وإيصال الرسالة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في ظل الظروف التي تمر بها قضية شعب الجنوب، ومواصلة اللقاءات بالشخصيات والمؤسسات الإعلامية في عموم مدن الجنوب.

 

وكان الاجتماع قد وقف أمام جملة من الموضوعات المطروحة في جدول أعماله واتخذ بشأنها عدد من القرارات والتكليفات.

أخبار ذات صله