fbpx
عدن .. قوات الحزام الأمني تضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة سائق وتلقي القبض على المروج
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

تمكنت قوات حزام طوق العاصمة عدن، اليوم الجمعة ، من ضبط كمية من الحشيش المخدر تزن 2 كيلوغرام، وذلك أثناء التفتيش الروتيني في نقطة العلم المنفذ الشرقي للعاصمة عدن.
وبحسب بيان عملياتي لطوق العاصمة، فقد تم ضبط الكمية من الحشيش المخدر على متن سيارة نوع هيلوكس قادم من محافظة شبوة، كان ينوي إدخالها إلى العاصمة عدن لتسليمها إلى أحد المروجين في المدينة.
وأوضح البيان أن قوات حزام الطوق تمكنت من ضبط السائق وتحويله إلى مقرها، حيث أفاد خلال التحقيقات بأنه استلم الطرد من شخص من محافظة شبوة، ولا يعرف ما بداخله.
وبناءً على اسم المستلم ورقمه، تمكنت قوات الطوق من رصد موقعه والقبض عليه.
وأكد البيان أن هذا الإنجاز ليس الأول لقوات طوق العاصمة عدن، حيث تمكنت قبل أسبوع من الإطاحة بشخص آخر كان بحوزته كمية من الحشيش المخدر.
وفي السياق، حذر العميد ناجي اليهري، قائد قوات حزام طوق العاصمة عدن، مالكي وسائقين سيارات الأجرة والنقل والمسافرين، من ضرورة التأكد من أي إرساليات ترسل معهم، والتأكد من ما بداخلها قبل استلامها، حتى لا يكونوا عرضة للمساءلة القانونية في حالة تم ضبط أي ممنوعات بحوزتهم تحت اسم إرساليات أو أمانات.
وشدد اليهري على أن ضبط أي ممنوعات بحوزتهم تحت مبررات أمانة أو إرساليات سوف يتحملون المسؤولية القانونية والإجراءات الأمنية.

أخبار ذات صله