fbpx
لجنة تظلمات السلطة القضائية تقرر الثالث من ديسمبر آخر موعد لقبول طلبات التظلم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
 ناقشت لجنة تظلمات القضاة وموظفي السلطة القضائية في اجتماعها الدوري  الذي عقد صباح اليوم في العاصمة عدن  برئاسة رئيس هيئة التفتيش القضائي بمجلس القضاء الأعلى القاضي ناظم باوزير عدد من ملفات التظلمات والطلبات المقدمة من بعض القضاة والإداريين واستحقاق الترقيات والتسويات  والدرجات القضائية.
وأكد  القاضي ناظم باوزير  أن لجنة تظلمات القضاة ومنتسبي السلطة القضائية  تواصل جهودها الحثيثة   للنظر في جميع   التظلمات المقدمة إليها من قبل المتظلمين وسترفع بما توصلت إليه من نتائج  إلى مجلس القضاء الأعلى للنظر فيها واتخاذ ما يراه مناسبا من الاجراءات الازمة وفقا للفانون.
  وأقرت اللجنة تحديد الثالث من ديسمبر القادم  آخر موعد لقبول طلبات تقديم  التظلمات إلى مكتب رئيس هيئة التفتيش القضائي ، داعيا جميع من لديهم تظلمات من القضاة والإداريين حول استحقاق للدرجة القضائية الإسراع بتقديم تظلماتهم للجنة قبل الموعد المحدد.
وكان الإجتماع قد ناقش  عدداً من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة.
الجدير بالإشارة إلى أن لجنة تظلمات القضاة والموظفين الاداريين ولجنة المحاسبة وعدد من اللجان القضائية العاملة  قد تم تشكيلها بقرار من مجلس القضاء الاعلى في اجتماعاته الفائتة برئاسة فضيلة القاضي محسن يحىي طالب وفي إطار اصلاح المنظومة القضائية وتعزيز دورها وتصحيح الاختلالات في اوساط اجهزة  السلطة القضائية المختلفة.
أخبار ذات صله