fbpx
العميد الوالي يستقبل اليافعي ويُشيد بدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
استقبل القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، اليوم، في مكتبه بمقر القيادة العامة في معسكر الشعب بالعاصمة عدن، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الأستاذ مختار اليافعي.
ورحب العميد الوالي، في مُستهل اللقاء الذي حضره المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، بالأستاذ مختار اليافعي، مثمنًا الجهود الجبارة التي تبذلها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في تنظيم، وترتيب العمل الصحافي والإعلامي في العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة.
وأشاد العميد الوالي، بالدور الذي يضطلع به المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية، والموقع الرسمي (درع الجنوب)، في ابراز الانتصارات والإنجازات التي تحققها القوات العسكرية والأمنية الجنوبية، مُشيرًا إلى أهمية جهود المركز في توحيد عمل الإعلام العسكري والأمني الجنوبية.
وأكد العميد الوالي، على أهمية التعاون المُشترك بين كافة المؤسسات والدوائر والفرق الإعلامية الجنوبية، وتعزيز الجهود بما يصب في خدم قضية شعب الجنوب، ويحقق تطلعاته المنشودة.
وأشار العميد الوالي، إلى أهمية تبني خطاب إعلامي جنوبي متزن، وكذا توحيد الخطاب الإعلامي بالتوازي مع الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، على المستوى السياسي، إلى جانب جهود القوات المسلحة الجنوبية على المستوى العسكري.
بدوره، أشاد نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الأستاذ مختار اليافعي، بالإنجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني منذ تأسيسها، ودورها في مكافحة الإرهاب والمخدرات والجريمة بكافة اشكالها، مُشيرًا إلى أن تلك الجهود كانت العامل الرئيس في تثبت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن بشكل خاص، والجنوب بشكلٌ عام.
وأكد اليافعي، على أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية، وكافة قطاعات الهيئة، لن تألوا جهدًا في تسليط الضوء على جهود قوات الحزام الأمني وانجازاته.
كما ناقش اللقاء، عدد من القضايا المُتعلقة بالإعلام الأمني والعسكري الجنوبي، وأهمية إيجاد سُبل لتعزيزه وتحسين أداءه، إلى جانب مناقشة إمكانية تنفيذ محاضرات توعوية وسياسية، في عدد من المعسكرات والمواقع، لتعزيز ورفع مستوى الوعي الأمني، واليقظة لمجابهة التحديات، وكذا تحفيز الجنود على بذل مزيد من الجهود في الميدان.
حضر اللقاء، مدير مكتب القائد العام، العقيد أحمد صالح، ومدير إعلام قوات الحزام الأمني، رشدي العمري.
أخبار ذات صله