fbpx
عدن .. تدشين مشروع إعادة تأهيل أحد الطرق المتهالكة في المنصورة بتكلفة “70” مليون ريال
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها الكبير في تلبية الإحتياجات ذات الأولوية وتحقيق التنمية وتحسين شبكة الطرق واستمرارها والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تجسيداً لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس.
جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم “الأربعاء”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، العمل في مشروع “إعادة تأهيل الطريق المتفرع من شارع التسعين وصولاً إلى مقبرة الشهداء”، البالغ تكلفته “70” مليون ريال، بتمويل مشترك من السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية، والذي يأتي تنفيذه تحت رعاية كريمة من معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس.
وفي التدشين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، أستمع الداؤودي، من مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق والجسور – المركز الرئيسي بعدن – مدير المشروع – المهندس جلال الحدي، إلى شرح حول أعمال المشروع، والذي ينفذه “مؤسسة حسين الحدي للتجارة والمقاولات العامة”، والمتضمن القطع والردم والتسوية وفرش طبقة البيسكورس والأسفلت للطريق المزدوج، البالغ طوله “350” متراً.
وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أهمية إنجاز هذا المشروع – والذي يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في المديرية – كونه يعد أحد الطرق المتهالكة، ناهيك إلى أنه سيسهم عند استكماله في تسهيل حركة السير، والحد من الاختناقات المرورية.
وحث الداؤودي، مختلف الجهات التنفيذية والخدمية بمديرية المنصورة إلى تكاثف الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما من أجل تنفيذ وإنجاز كافة الأعمال والمشاريع التي تلبي متطلبات التنمية المحلية وخدمة المجتمع.
أخبار ذات صله