fbpx
رئيس تنفيذية انتقالي لحج يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية المجتمع بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبدعم من رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي ، أقامت كلية المجتمع بالعاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء الحفل التوديعي لخريجي الكلية للعام الجامعي 2022- 2023م الدفعة الواحد والعشرون دفعة (لنا بصمة).
وخلال الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات الرئيس الزبيدي للخريجين ، مؤكدا دعم واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالتعليم الجامعي وتنمية مخرجاته.
ودعا الحالمي الخريجين إلى ترجمة ما تلقوه خلال فترة دراستهم الجامعية من خبرات ومعارف علمية على أرض الواقع للإسهام في بناء جيل جنوبي متسلح بالعلم والمعرفة ، مشيرا إلى أن الجنوب اليوم بحاجة ماسة للكادر الجامعي ليكون عنصرا فاعلا في الارتقاء بالوطن إلى مصاف الدول المتطورة.
وعبر الخريجين والخريجات المحتفى بهم عن تضامنهم التام مع المقاومة الفلسطينية معلنين عن إدانتهم واستنكاره لما يتعرض له أبناء غزة من مجازر وحشية من قبل فقوات اللاحتلال الإسرائيلي ، حيث قدم الطلاب الخريجين انشودة معبرة عن مدى التضامن مع الشعب الفلسطيني.
وشهد الحفل إلقاء العديد من الكلمات والفقرات الغنائية والرقصات الشعبية مختتما بتكريم رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج وضاح الحالمي بدرع تكريمي نظير جهوده ودعمه لإقامة هذا الحفل .
أخبار ذات صله