fbpx
مدير عام مديرية الازارق يهنئ العميد فاروق عبدالقوي بتعيينه قائداً للواء الأول دفاع ساحلي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص.
هنأ الاستاذ علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق القائد فاروق عبدالقوي قائد صالح، بمناسبة تعيينه قائداً للواء الأول دفاع ساحلي وترقيته إلى رتبة عميد، مشيدا بقرار تعيينه الصائب، وواصفاً القرار بالموفق والحكيم والمسؤول.
وقال الاستاذ علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق باسمي وباسم كافة أبناء الأزارق خاصة والجنوب عامة، اتقدم بخالص التهاني وعظيم التبريكات القلبية للأخ العميد فاروق عبدالقوي قائد صالح وذلك بمناسبة نيلة الثقة التي يستحقها من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا وصدور قرار مجلس القيادة الرئاسي بتعيينه قائداً للواء الأول دفاع ساحلي، ونكرر التهنئة الحارة له بهذا الاستحقاق الذي يليق بهامة وطنية وعسكرية كبيرة افنت الكثير من حياتها في جبهات القتال دفاعاً عن الوطن، ونتمنى له مزيداً من العلو والرفعة والتقدم والإزدهار في مجال عمله بإذن الله تعالى.
كما عبر الاستاذ علي هادي الحسني، عن دعم كافة أبناء الأزارق ومساندتهم للعميد فاروق عبدالقوي في مهامه.. مثنياً على دوره الوطني والنضالي وتاريخه في السلك العسكري وجهوده في مقارعة مليشيات الحوثي الإرهابية في جميع الجبهات، مؤكداً أن تعيينه في قيادة اللواء الأول دفاع ساحلي يمثل مكسباً كبيراً للمؤسسة العسكرية، وسيساهم دون شك في ترسيخ أمن واستقرار الوطن.
أخبار ذات صله