fbpx
اللجنة التحضيرية لمعرض البن الأول في عدن تعقد لقاء ثاني تحضيراً للحدث
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

عقدت اللجنة التحضيرية للمعرض الوطني للبن عدن 2023م .. . إجتماعها الثاني لتقييم العملي لجهود اللجان الفرعية وإنجازاتها خلال تكليفات واجتماعات سابقة ..
وفي اللقاء الذي عقد برئاسة المستشار خالد الحصني نائب رئيس لجنة المعرض ، وأحمد الوحش المستشار الفني مندوب وزارة الزراعة وحضور أعضاء اللجنة والشركة المسوقة..
حيث تطرق اللقاء إلى جملة من المواضيع التي تم مناقشتها في إطار الإستعدادات المكثفة للمعرض وعملية التنظيم والترتيبات ورسم الخطوط العريضة للعمل وتقييم تنفيذها بصورة يومية ومستمرة ..
كما ناقش الفريق مع اللجان الفرعية آلية التواصل مع المزارعين المشاركين في المعرض وكذا الشركات والمؤسسات والجمعيات والكوفيهات المهتمة في “البُن”  ووضع الخطة العامة ..
واستعرض اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي شمل على أهمية بدء التنسيق والتواصل مع المشاركين في المعرض، والانطلاق بأعمال الترويج والتسويق والإعلامية المصاحبة للمعرض منذ فترة التحضير حتى الختام، والبدء بالتحضيرات الفنية للمعرض وتحديد المساحات اللازمة للأركان والمؤسسات والجمعيات المشاركة…
وأثرى الاجتماع بالحوار والنقاش البناء من قبل المجتمعين حول ما ورد في جدول الأعمال، كل حسب تخصصه، ووضع آلية العمل والتصورات اللازمة والاحتياجات، وأهمية تناسق التصاميم الداخلية للأقسام مع الهوية البصرية للمعرض.
أخبار ذات صله