fbpx
عدن .. مدير عام دارسعد يضع حجر الأساس لبناء مدرسة بمنطقة البساتين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن
تحت رعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس_ وضع مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023م، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة حكومية بمنطقة البساتين بلوك ( 23 ).
ويعد هذا المشروع الذي بلغت تكلفته (  104,712,520) ريال يمني، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بمديرية دارسعد، وتنفيذ ( مؤسسة محمد السقاف  للمقاولات )،  لبناء مدرسة حكومية في منطقة البساتين بلوك 23 ( حي الطاهري )، عبارة عن طابق واحد ( دور أول )، مكون من  ” 9 ” فصول دراسية مع 4 حمامات، مرحلة اولى، من المشاريع الهامة التي ستعالج كثير من المشاكل المتعلقة بالتعليم.
فقد شهدت منطقة البساتين خلال السنوات الاخيرة توسع عمراني وتنامي سكاني كبير، وهذا ما زاد من معانات سكان المنطقة واحتياجهم المحل لمثل هذه المشاريع.
*كما قام مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي* بالاطلاع على سير العمل في المرحلة النهائية من مشروع إنشاء مضلة لمدرسة قرية الفلاحين التي تم افتتاحها مطلع العام الماضي.
وياتي تقدر المشروع الذي بلغت تكلفة الاجمالية بحوالي 41,602,800 ريال يمني بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بمديرية دارسعد، بتنفيذ ( شركة الخضيري للتجارة والمقاولات )، من المشارع الهامة التي تقي الطلبة والطالبات من حرارة الشمس أثناء وقوفهم للطابور وفترة خروجهم للاستراحة وأداء الانشطة المدرسية.
حضر التدشين / قائد المنطقة الأمنية السابعة العميد صالح سعيد الحازمي ومدير مكتب الصناعة ونائب رئيس هيئة اللجان المجتمعية بدارسعد الاستاذ انيس غازي الداعري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية والسياسية والمدنية بالمديرية.
أخبار ذات صله