fbpx
محكمة صيره الإبتدائية تعقد جلستها الثانية في فضية طعن الطالبة “سجى”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
عقدت محكمة صيره الإبتدائية صباح اليوم الأربعاء جلستها الثانية المنعقدة برئاسة فضيلة القاضي نزار محمد بن محمد علي السمان وأمين السر إبراهيم ماهر غازي، وبحضور وكيل نيابة خورمكسر الإبتدائية القاضي فهد عبداللاه فاضل بمحاكمة المتهم طارق صالح سعيد أحمد السليماني في القضية الجنائية رقم ج ج ٣٧ لعام ٢٠٢٣م نيابة خورمكسر الإبتدائية بتهمة الشروع في قتل المجني عليها سجى محمد أحمد عياش، وبحضور المتهم ووالده ووالدته، وحضور والد المجني عليها ومحاميها الأستاذ علي العولي.
وفي الجلسة أطلعت المحكمة على محضر نزول أمين سر المحكمة إلى مستشفى أطباء بلاحدود، وقرأت التوكيل الصادر من المجني عليها سجى لوالدها للمطالبه بحقوقها الشخصية والمدنية وأن له الحق في توكيل ما يراه من محامي، حيث قام في الجلسة بتوكيل المحامي علي العولي الذي قدم مباشرة للمحكمة دعوى بالحق الشخصي والمدني.
وفي الجلسة أستمعت المحكمة لأقوال الشاهد الثالث، وكذلك أستمعت المحكمة لطلب والد المتهم بإنتذاب محامي لأبنه كونه فقير ومعدم.
وقد قررت المحكمة التأجيل إلى يوم جلسة الأربعاء القادم  ٢٠٢٣/١١/١٥م وذلك في التخاطب مع نقابة المحامين لإنتذاب العون القضائي للمتهم، وتمكين النيابة العامة من أحضار الفلاشة المحرزة لديها وطلب رفع تقرير تفصيلي حول ماتم معاينته من جراح على جسد المجني عليها وما يستلزم علاجها.
أخبار ذات صله