fbpx
رداً على اكاذيب وجرائم الحوثي ناشطون يمنيون يدشنون هشتاق #الحوثه_صهاينه_اليمن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون يمنيون مساء اليوم هشتاق #الحوثه_صهاينه_اليمن على موقع ” إكس”   رداً على ما قالوا انها متاجرة حوثية بدماء أهل غزة.

وأعتبر الناشطون ان مليشيا الحوثي ارتكبت جرائم بحق الشعب اليمني، حيث تسببت وفق احصائيات حكومية بمقتل ما يزيد على نص مليون وتهجير اكثر من 5 مليون يمني .

السياسي اليمني فهد الشرفي قال ان هشتاق #الحوثه_صهاينه_اليمن  حملة مباركة أطلقها مجموعة من الزملاء السياسيين والإعلاميين اليمنيين في هذه الليلة، لإيضاح أوجه التطابق في المنهج والسلوكيات والافعال والجرائم والإرهاب بين مشروعي الإحتلال الصهيوني في فلسطين والحوثي الفارسي في #اليمن .

وتحت هذا الهشتاق غرد القيادي في قوات العمالقة اصيل السقلدي وقال :” شاهد في هذا الفيديو الذي وثقناه جريمة من ملايين الجرائم التي ارتكبها صهاينة مران مليشيات الحوثي الإرهابية بحق المواطنين في اليمن في الفيديو رجل مسن يتم اخراجه من تحت ركام منزله الذي قصفته مليشيات الحوثي الإرهابية ومنازل مجاورة له في التحيتا بمحافظة الحديدة”

 

بدوره قال الاعلامي عبدالله اسماعيل:  وكما قصف الكيان الصهيوني المستشفيات، تعمدت ميليشيا الحوثي السلالية استهداف المستشفيات، كما حدث لمستشفى الثورة العام في مدينة تعز، الذي قصفه الحوثيون اكثر من خمسين مرة. المفارقة ان مبرر الحوثي نفس مبرر الاسرائيلي في ان المستشفى مركز للمقاومة!.

الصحفي هزاع البيل قال : الى صهاينة اليمن اوقفوا اولا قتل اليمنيين والشعوب العربيه وتدمير الوطن العربي ثم تحدثوا عن مظلومية اهلنا الاحرار في فلسطين وكفايه ضحك ونهب لليمنيين والعرب باسم دعم المقاومه الكاذب والمزيف فمن يقتل شعبه ويدمر بلاده لايمكن ابدا ان يساند اي مظلوم على وجه الارض.

أخبار ذات صله