fbpx
محافظ سقطرى يتفقد منتزة جعللهن السياحي بمنطقة دكسم ويشيد بدور المجتمع المحلي في تطويره
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم منتزة جعللهن السياحي بمنطقة ذكسم البيئية للأطلاع على نشاطه وما يقدمه من خدمات سياحية.
وخلال جولته الاستطلاعية بالمنتزة أشاد المحافظ الثقلي بالجهود الكبيرة المبذولة من أهالي المنطقة في تطوير المنتزة السياحي الذي يمثل رافد مهم للقطاع السياحي في الجزيرة والمنطقة ويعزز من الجدب السياح إليه لما يتميز به من جمال وطبيعة خلابة.
والتقى المحافظ الثقلي في ذات السياق مشائخ وأهالي المنطقة وأستمع إلى أهم متطلبات واحتياجات المنطقة ، مؤكداً على دورهم المجتمعي المهم في الحفاظ على البيئة والنظافة والتعامل الحضاري مع السياح الواصلين للمنتزة والمنطقة ونقل صورة جميلة عن الجزيرة وخصوصيتها البيئية والسياحية والطبيعية ومجتمعها المسالم .
من حانبهم عبر أهالي منطقة شيبهن جعللهن عن تقديرهم للمحافظ رافت الثقلي على زيارته للمنطقة والوقوف على متطلباتها ودعم الجهود التي تعزز من جاهزية المنتزة السياحي فيها لأستقبال الأفواج سياحية وتقديم الخدمات المناسبة للزوار.
وتشهد محافظة سقطرى إقبال سياحي كبير من مختلف دول العالم مند مطلع الشهر أكتوبر الجاري الذي دشن فيه المؤسم السياحي الجديد بشكل رسمي تتويجا لجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ المهندس رأفت الثقلي في تشجيع السياحة وتهيئة المناخ الذي يعزز من الجذب السياح للأرخبيل، وتحقيق من خلاله مؤشرات اقتصادية إيجابية على مستوى المحافظة والمجتمعات المحلية .
رافق المحافظ في زيارته وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي ومدير الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد علي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية .
أخبار ذات صله