fbpx
المحافظ الثقلي يعودإلى سقطرى بعد زيارة ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات

عاد محافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم الثلاثاء ، إلى محافظة سقطرى بعد زيارة رسمية ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، استغرقت أسابيع .
و حظي المحافظ الثقلي بإستقبال كبير من قبل قيادات السلطة المحلية، يتقدمها وكيلا المحافظة الأستاذ رائد الجريبي والعميد ركن صالح علي ، وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين وقائد اللواء حزام أمني العقيد محمد أحمد ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والسياسية والإعتبارية ومشائخ وأعيان المحافظة.
والتقى المحافظ الثقلي خلال زيارته للإمارات نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، ومسؤولين وشخصيات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وناقش معهم عدد من الملفات الهامة في الجوانب التنموية والخدمية والحيوية منها أستكمال شبكة الطريق الدائري على الجزيرة التي توقف تنفيذه ما يقارب 15 سنة .
كما التقى الثقلي على هامش زيارته لدولة الإمارات حاكم إمارة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، نقل له فيها تحيات وتقدير أبناء سقطرى على ما يبذله من أهتمام ورعاية للجالية السقطرية.
وناقش معه وضع الجالية السقطرية في الإمارة وسبل تحسين وترتيب أوضاعهم في مختلف المجالات وذلك انطلاقاً من الروابط الأسرية المثينة التي تربط سقطرى بدولة الامارات العربية المتحدة و إماراة عجمان بشكل خاص منذ القدم.
وثمن الثقلي المواقف الأخوية والإنسانية للشيخ حميد النعيمي حاكم إمارة عجمان تجأه الجالية السقطرية المتواجدة في الإمارة ولسقطرى بشكل عام .
أخبار ذات صله