fbpx
الضالع .. تكريم رواد التربية في مديرية الشعيب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – غازي النقيب.
برعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب . وبدعم من رجل الخير والعطاء محسن ناصرقاسم صالح القشم  ابو (مطهر) اقيم في قاعة الفقيد محمد العيسائي  بعاصمة مديرية الشعيب بمحافظة الضالع حفل تكريمي كرمت فية ادارة التربية بالمديرية رواد التربية الأساتذة الكرام الذي خدمتهم أربعين عام واكثر.
وفي الحفل بداء بايات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي، ألقيت في الحفل العديد من كلمات منها الكلمة الترحبية لمدير  مدير التربية والتعليم اللقاها الأستاذ محمد لحيمدي وكلمة للسلطة المحلية بالمديرية القاها مدير عام المديرية الاستاذ حسين حسن عسكر وكلمة المجلس الانتقالي بالمديرية اللقاها العميد يحيى عباد.
  تتطرقت الكلمات في مجملها على اهمية هذا التكريم الذي كرم فية كوكبة من المعلمين رواد التربية الأساتذة الكرام الذي خدمتهم أربعين عام وأكثر وهم لازالوا في الميدان يؤدون  رسالتهم السامية في تربية وتعليم الأجيال بكل امانة واخلاص وشرف .
وحيوا كل الجهود الكبيره الذي قدمها هولاء الاساتذه الاجلاء في تعليم الأجيال خلال خدمتهم في المسيره التعليمية والتربوية ، واثنوا على كل ماقاموا به وماقدموه خلال خدمتهم في مدارسهم.
وقدموا شكرهم وتقديرهم لرجل الخير والعطاء محسن ناصرقاسم القشم ابومطهر على دعمة السخي لتكريم هولا المعلمين الاجلاء وأكدوا في سياق حديثهم على تكريم المدرسين الباقين والذي سيتم على مراحل .
بعد ذلك القيت كلمة الأساتذة المكرمين اللقاها الاستاذ عبدالكريم علي صالح كلمة نيابةً عن الأساتذة المكرمين شاكراً من خلالها رجل الخير ابومطهر القشم على دعمة السخي لتكريمهم .
وفي الحفل اللقيت قصيدة شعرية لشاعر  محمد عبيدنالت اعجاب الحاضرون .
وفي نهاية الحفل تم  تكرمين  المعلمين.
حضرالحفل مديرعام المديرية الاستاذ حسين حسن عسكر ، والعميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ، والاستاذ محمد الحيمدي مديري التربية والتعليم ، ونائب مدير التربية ومستشار وزير التربية والتعليم ،وشيخ مشايخ الشعيب وعدداً من المدراء واعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية ومدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية في المديرية.
أخبار ذات صله