fbpx
لجنة الخدمات وتحسين المدينة توجه بحصر التعديات على مساحات الخدمات والمتنفسات العامة بشبوة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة
ترأس وكيل محافظة شبوة المساعد علي محمد الكندي صباح اليوم اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة.
واستعرض في الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بالقيام بعملية حصر للأعمال السابقة في الحديقة المركزية وتقدير تكلفتها المالية وذلك لإتاحة الفرصة للمستثمرين الجادين لإنشاءها وفق المواصفات الحديثة التي تلبي احتياجات أبناء المدينة وتواكب مستوى النهضة العمرانية وتوسعها التي تشهدها المدينة.
وأكدت اللجنة على العمل وفق الآليات المناسبة التي من شأنها تعمل على تحديد الفترة الزمنية للاستثمار في الحدائق بناء على دراسات الجدوى وحجم رأس المال الذي سيتم استثماره وبما يسهم في الحرص على تنفيذ مشاريع الاستثمارات وإنجازها في فترتها الزمنية المحددة، وبموجب الضمانات اللازمة.
وأقرت اللجنة الرفع بنتائج تقرير اللجنة المكلفة للأخ المحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
ووقفت اللجنة أمام تقرير مدير عام هيئة الأراضي وعقارات الدولة محمد صالح المرزوقي بشأن التعديات على المساحات المخصصة للخدمات والمتنفسات العامة في عدد من مخططات المدينة والتي تعرضت للتعديات والبناء العشوائي.
وكلفت اللجنة مدير عام الأراضي بعمل حصر لجميع التعديات التي تمت على مساحات الخدمات والمتنفسات العامة والرفع بها للاجتماع القادم، وشددت اللجنة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة تلك التعديات والعشوائيات ومحاسبة من يقف خلفها.
هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من المواضيع المستجدة والتكليفات السابقة في عدد من القضايا ومستوى إنجازها واتخذ إزاءها الإجراءات اللازمة.
أخبار ذات صله