fbpx
محافظ شبوة يستقبل اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي ويناقش نتائج لقاءاتهم مع المكونات المجتمعية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
استقبل الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة لجنة الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور عيدروس اليهري.
وفي اللقاء أوضح رئيس اللجنة عيدروس اليهري، إن زيارة اللجنة لمحافظة شبوة تأتي في سياق خطة برنامج النزولات للمحافظات الجنوبية لنقل طروحات لقاءاتها السابقة مع مكونات المجتمع والمكونات السياسية والإبداعية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني.
من جانبه أكد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في محافظة شبوة عبدالعزيز بن لكسر، على دعم التوافق ووحدة الصف بين أبناء المحافظة، معبرا عن الوقوف إلى جانب قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير ومساندة كل الجهود الرامية لتحقيق تطلعات أبناء شبوة في الأمن والاستقرار والتنمية.
ورحب المحافظ بن الوزير برئيس وأعضاء اللجنة، رافعا تحياته للواء عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مستعرض جهود السلطة المحلية لتعزيز دعائم الاستقرار وتوحيد الكلمة والصف وخلق توافق لضمان الاستقرار والسعي لتوفير الخدمات في ظل الظروف الحالية الصعبة ودعم جوانب التنمية، مؤكدا استيعاب طروحات اللجنة الناتجة عن لقاءاتها مع مكونات المجتمعات كافة وكل ما يصب في خدمة المجتمع ومصالح المواطنين.
حضر اللقاء أعضاء اللجنة الرئاسية العميد ناصر حويدر و سالم الدياني وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة والدكتور شيخ سالم بانافع مدير عام مكتب المحافظ .
أخبار ذات صله