fbpx
تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم، الإثنين اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة وحضور نائبه الاستاذ مصعب حيمد.

واستعرض بن عفرار في مستهل الاجتماع ، آخر تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية على الساحة الجنوبية بشكل عام ومجريات الاوضاع والمستجدات على مستوى المحافظة بشكل خاص.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب التنظيمية على مستوى الهيئة التنفيذية للمجلس وهيئاته في عموم مديريات المحافظة، بالإضافة إلى مناقشة و تقييم مستوى تنفيذ الانشطة خلال الفترة الماضية، ابرزها نزولات قيادة اننقالي المحافظة إلى مديريتي الغيضة وحوف، ومشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من المدارس الأساسية في عدد من مديريات المحافظة والتي استهدفت طلاب وطالبات فئة الايتام والأشد احتياجاً للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الراهنة الصعبة وارتفاع الأسعار.

و اشاد اجتماع الهيئة باللقاء التشاوري الموسع للشخصيات الاجتماعية والسياسية وقطاع الشباب والمرأة وممثلي منظمات المجتمع المدني في مديرية حوف والذي أكد على التمسك بالميثاق الوطني الجنوبي، مؤكدين على أن الميثاق الوطني الجنوبي خيار قوئم وضمانة استراتيجية لدولة الجنوب الفيدرالية من حوف شرقاً إلى باب المندب غرباً .

كما ناقش الاجتماع ظاهرة تزايد تدفق المهاجرين من القرن الافريقي الى المحافظة واستمرار النزوح المسيس من العربية اليمنية تحت صمت السلطات الحكومية واجهزتها الامنية بالمحافظة.

هذا و أكد الاجتماع على الاستمرار في النزولات إلى المديريات و المرافق الخدمية للاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

أخبار ذات صله