fbpx
بحضور قادة الصناعة والخبراء على المستويين الإقليمي والعالمي مؤتمر صناعة البلاستيك بدبي يكرم الشيخ قاسم الشرفي
شارك الخبر

 

دبي / فـــــــــــــراس اليـــــــافعي

اختتم اليوم في دبي مؤتمر جيبكا السنوي الثالث الذي  نظمه  الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) بفندق جراند حياة دبي من الثالث الى الخامس من الشهر الجاري..

وفي الحفل تم منح الشيخ قاسم عبد الرحمن الشرفي مجلس إدارة مجموعة الشرفي، الجائزة الأولى في الفئة الثانية …

ويعد أهم تجمع اقليمي لقطاع البلاستيك ويشارك فيه العديد من أقطاب صناعة خامات البلاستيك من دول المنطقة بالاضافة الى قادة الصناعات التحويلية البلاستيكية في الشرق الأوسط والخبراء والتنفيذيين في صناعة البلاستيك على المستويين الاقليمي والعالمـــي.

ويشكل المنتدى فرصة مميزة ومنبراً لتبادل الأفكار والخبرات والتي من شأنها الارتقاء بصناعة البلاستيك اقليمياً وعالمياً، كما ويهدف المنتدى الى توفير بيئة محفزة تعزز تحقيق المزيد من النمو في قطاع الصناعات البلاستيكية التحويلية بما ينسجم مع توجهات الدول الخليجية لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين وتحقيق قيمة مضافة عالية للاقتصادات الخليجية.

 

ويعتبر السيد قاسم عبد الرحمن الشرفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشرفي، من أهم رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بفضل نجاحه المبكر وحسن بصيرته في كافة مجالات أعماله. وتعود قصة نجاحه إلى عام 1969 عندما أسس شركته الأولى “مؤسسة الشرفي للنقل والمقاولات العامة”، والتي كانت انطلاقتها من مدينة أبوظبي في المنطقة الصناعية في المصفح.

 

ولكونه رجل أعمال نافذ البصيرة، حافظ السيد قاسم الشرفي على مكاتب الشركة ذاتها في منطقة المصفح، التي أصبحت حالياً منطقة صناعية متكاملة. وبالنسبة إليه لم يكن تحقيق النجاح بالأمر الصعب فقد ساعدت طبيعة شخصيته كمستثمر على تأسيس العديد من الشركات الأخرى بدءاً من الإنشاءات وصولاً إلى قطاعات أخرى مختلفة..

أخبار ذات صله