fbpx
برعاية دائرة الشباب والرياضة الاثنين القادم انطلاق منافسات المربع الذهبي للفرق الشعبية بأبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – خاص.
تنطلق عصر يوم الاثنين القادم منافسات بطولة المربع الذهبي لبطولة كأس السوبر للفرق الشعبية لكرة القدم بمحافظة أبين والتي تستضيف منافساتها ملعب الفقيد نصيب عوض الترابي بمدينة زنجبار بمشاركة تجمع المنطقة الوسطى فريقا نجوم لودر ، وكوكب مودية ، وومثل الدلتا فريق العاصمة ، والقادم من مديريات يافع فريق جار من مديرية رصد .
وجاء إقرار منافسات انطلاق فعاليات المربع الذهبي خلال اللقاء الذي عقدته إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة برئاسة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير الإدارة مع اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بمدينة زنجبار ، بحضور مدير عام الأندية والاتحادات بالمحافظة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري.
ويقص فريقا العاصفة ونجوم لودر شريط منافسات البطولة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي وإشراف إدارة الشباب في المحافظة، في حين يلتقي في المباراة الثانية التي تقام يوم الثلاثاء كوكب مودية مع منافسه فريق جار من مديرية رصد.
وأوضح مدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالرقيب السنيدي : إلى أن منافسات المربع الذهبي للبطولة التي تستضيفها مدينة زنجبار تمثل امتداد لنجاح بطولة التجمعات لمديريات المحافظة بفصل جهود كافة الجهات الراعية والمنظمة.
ودعى مدير إدارة الشباب الفرق التي ضمنت صعودها المربع الذهبي ، إلى تسجيل الحضور المثالي والمشرف في البطولة والاسهام في الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة .. شاكرا كل الجهود والعطاءات التي بذلت من الجميع دون استثناء من أجل احياء واعادة دوران عجلة نشاط كرة القدم للفرق الرياضية بالمحافظة.
أخبار ذات صله