fbpx
الجنوب وحملته ضد المخدرات .. بقلم / رأمي محمد شرارة
شارك الخبر

إلى كل من حمل في قلبه حب الوطن وآمن بان للوطن عليه دين مستحق في التضحية والفداء والعمل على نصرته ,أن الوطن يدعونا للتفاعل مع ثورته ليس بالحشد والتأييد فقط ولكن علينا أن نقوم كلاً بما وهبه الله من إمكانات ومواهب أبداعية وثقافية بالتفاعل مع الأحداث والفعاليات وان نسخر كل ما نملك لإنجاحها.
ها ونحن ندشن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في مدن الجنوب حيث إننا نعلم كل العلم بأنه لا يوجد هناك آي اهتمام بهذا الجانب الخطير والذي دأب الاحتلال على تدمير شبابنا الجنوبي من خلاله .
إن شبابنا مُعرض لعدد من الهجمات ممن لا يريدون بهم النهوض والتطور وكلنا يرى المنظمات والمؤسسات التي تقوم بعملها في مدن الشمال ونحن في الجنوب لا يوجد هناك منظمات أو مؤسسات وان وجدة فهي غير فاعله ولا تولي أي اهتمام بهذا الجانب.

من هنا ندعو كل شبابنا الجنوبيين من مثقفين , إعلاميين , ملاك المواقع والصحف و النشطاء, الأكاديميين , أئمة المساجد , عقال الحارات , وقناتينا الفضائية وذوي الاختصاص للحضور والمشاركة والنقل لهذه الحملة التي تبناها عدد من ناشطي الحرية وشباب الجنوب بالتعاون مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات والذي أنطلق هذه الأيام إلى آخر الشهر وستقام العديد من الأنشطة والمباريات والندوات ونشر الكتابات التوعويه المختصة بهذا الجانب.
كلنا أمل بأنكم ستكونوا معنا على إنجاح هذه الحملة وحتى نتمكن من استئصال المخدرات من جذورها بأذن الله وسنسعى للرقي بشبابنا ومساعدتهم ليكونوا في حالاً أفضل مما هم عليه وهذا سيأتي من خلال دعمنا بكل ما تستطيعون فعله .

أخبار ذات صله