fbpx
10 أضعاف.. ميسي يفجر شعبية إنتر ميامي على إنستغرام
شارك الخبر

 

يافع نيوز- رياضة
أحدث الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي الجديد، تأثيرا كبيرا على شعبية الفريق الذي انضم إليه مؤخرا في صفقة انتقال حر.

وأعلن ليونيل ميسي في الأسبوع الأول من شهر يونيو/ حزيران الفائت عن انضمامه إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يتم تقديمه لاحقاً للجماهير يوم 16 يوليو/ تموز الحالي.

وخاض ميسي مباراته الأولى مع إنتر ميامي يوم الجمعة الماضي ضد كروز أزول المكسيكي في كأس الدوريات، حيث سجل هدف فوز فريقه 2-1 في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن حساب نادي إنتر ميامي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بالصور “إنستغرام” قد زاد عدد متابعيه بشكل جنوني من مليون إلى 11.6 مليون متابع.
وتفوق إنتر ميامي في عدد المتابعين عبر “إنستا” على جميع فرق دوري كرة القدم الأمريكية “NFL”، اللعبة ذات الشعبية الواسعة في الولايات المتحدة والتي تفوق كرة القدم.
ولم يتوقف الأمر عند منصة إنستغرام فحسب، فعلى موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” وصل عدد متابعي إنتر ميامي إلى 5.2 مليون بزيادة 3 أضعاف عما كان عليه الوضع قبل قدوم البرغوث.

وبحساب جميع وسائل التواصل الاجتماعي فإن عدد متابعي إنتر ميامي على جميع هذا المواقع بلغ 30 مليونا، منها 3 ملايين شخص على “فيسبوك” و700 ألف عبر منصة “تويتر”.

وعلق برونو بروم، رئيس قسم التسويق في وكالة “إيند تو إيند”، بأن “الرياضيين الآن هم حلقة الوصل الرئيسية مع المشجعين صغار السن في كل الرياضات، وقد حدث نفس الأمر مع ليبرون جيمس في كرة السلة حين انضم إلى فريق لوس أنجلوس ليكرز”.

أخبار ذات صله