fbpx
الوالي يعقد لقاءات مع الجهات المعنية بتفويج الحجاج
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
التقى مستشار وزير النقل عضو الجنة العليا للحج الاستاذ صالح عبدالله الوالي، اليوم بعدن رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل ونائبه الاستاذ سند بن ذيبان، وناقش معهم مستجدات تفويج حجاج بلادنا الى الاراضي المقدسة، وذلك بناءً على تكليف معالي وزير الأوقاف والإرشاد وتعميم معالي وزير النقل، للاضطلاع بالمهمة.
إلى ذلك أثنى مستشار وزير النقل على الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، وقيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، من أجل تقديم خدمة أفضل للحجاج وتسهيل عملية تفويجهم وتأمين سلامة سفرهم عبر حافلات نقل دولية تعمل وفقا لكافة شروط الأمن والسلامة.
وعبر الوالي عن شكره لوكيل وزارة الأوقاف الدكتور مختار الرباش على تسليمه برنامج التفويج لجميع الحجاج المقرر تفويجهم عبر رحلات برية وجوية، مؤكدا حرصه على تنفيذ البرنامج بكل سلاسة وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها إنجاح موسم الحج لهذا العام خدمةً لحجاج بيت الله الحرام.
وأوضح الوالي أنه عقد لقاءات مماثلة صباح اليوم مع رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، الكابتن ناصر محمود قاسم، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، وناقش معهم مستجدات تفويج حجاج بلادنا جوًا الى الاراضي المقدسة.
وكشفت مصادر موثوقة عن تسيير رحلات جوية لتفويج عددا من الحجاج من مطارات عدن والريان وسيئون إلى مطارات جدة والمدينة المنورة في السعودية، لأول مرة منذ بدء حرب الميليشيات الحوثية، والتي من المقرر أن تدشن انطلاقتها من مطار عدن الدولي يوم غدا.
أخبار ذات صله