fbpx
برئاسة المحافظ .. اجتماع يناقش إقرار آلية التطبيق العملي لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير وضم الدكتور توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة والدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور علي عوض حبتور عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة والدكتور كوشان مدير هيئة مستشفى شبوة العام والدكتور صالح الحمصي مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة والدكتور عبد الناصر الجساري نائب مدير هيئة مستشفى شبوة وعلوي فضل مدير عام مختبرات الصحة المركزية شبوة سبل التنسيق المشترك بين جامعة شبوة والمؤسسات الطبية والصحية بالمحافظة.
وفي اللقاء رحب المحافظ بن الوزير بالحاضرين، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بأوجه التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات في المحافظة وعلى رأسها الاهتمام بالقطاع التعليمي ممثل بجامعة شبوة والسبل الممكنة نحو الوصول لجودة المخرجات التعليمية وخاصة في التخصصات العلمية وأبرزها التخصصات الطبية.
وأشار المحافظ بن الوزير أن الجانب التعليمي بصورة النظرية لن تسهم في تحقيق الجدوى منه ما لم تكن هناك عملية تكاملية مع الجانب التطبيقي،موجهاً الأخوة في مكتب الصحة بالمحافظة والمستشفيات والمؤسسات الصحية الحكومية إلى تذليل الصعاب التي تواجه إنجاح جانب التطبيق العملي لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية شبوة.
من جانبه عبر الدكتور توفيق باسردة عن تقديره البالغ لاهتمام السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير مع جامعة شبوة وإسهاماته ودعمه لتذليل كل ما يواجه الجامعة من صعاب، مشيرًا إلى أهمية التطبيق العملي ومتطلعا إلى مزيد من التعاون مع المؤسسات الصحية بالمحافظة.
الدكتور علي الذيب مدير عام الصحة أكد في الاجتماع على استعداد كل المؤسسات الصحية بالمحافظة على تقديم كل التسهيلات الممكنة لطلاب كلية الطب شبوة وعلى رأسها إتاحة برنامج التطبيق العملي بمختلف جوانب.
معبراً عن تقديره للمحافظ بن الوزير واهتمامه وإسهاماته المتواصلة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة بما يسهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالشكل المطلوب.
أخبار ذات صله