fbpx
اللواء بن بريك يطمئن على أحوال ضباط وأفراد حمايته الشخصية من جرحى الحادث المروري
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت
قام اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الجمعة، بزيارة لمستشفى البرج في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من ضباط وأفراد حمايته الشخصية الذين تعرضوا لحادث مروري مؤسف الثلاثاء الماضي أثناء مرافقتهم له في زيارته لمديرية الشحر.
وخلال زيارة، التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طيار فائز منصور التميمي، تفقد اللواء بن بريك الجرحى المصابين في المستشفى، حيث اطمأن على صحتهم وطبيعة أحوالهم ومدى التقدم في علاجهم مما تعرضوا له من إصابات مختلفة جراء الحادث.
واطّلع اللواء الركن بن بريك من الطاقم الطبي على مستوى الرعاية الطبية التي يتلقاها المصابون، والعلاجات والاحتياجات المطلوبة لهم، موجهاً بتوفير أعلى مستوى رعاية والاهتمام لهم وتقديم كل مايمكن لعلاجهم من الإصابات التي تعرضوا لها.
وفي ختام الزيارة تمنى اللواء الركن بن بريك الشفاء العاجل للمصابين ودوام الصحة العافية لهم، مؤكداً الوقوف إلى جانبهم والحرص على توفير كل مايمكن لعلاجهم واستعادة عافيتهم، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومتابعته لحالتهم الصحية وتمنياته لهم بموفور الصحة والعافية.
أخبار ذات صله