fbpx
الرئيس الزُبيدي ونائباه يزورون ساحة شهداء تحرير ساحل حضرموت ويضعون إكليلا من الورود على النصب التذكاري
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المكلا.
زار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، صباح اليوم الجمعة، ساحة شهداء تحرير ساحل حضرموت والنصب التذكاري بمدينة المكلا.
وقام الرئيس الزُبيدي بمعية نائبي رئيس المجلس الانتقالي اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس مجلس القيادة، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، بوضع إكليل من الورود على النصب التذكاري، وقراءة الفاتحة على أروح الشهداء الأبطال الذي قضوا نحبهم في عملية تحرير مدن ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.
واطّلع الرئيس الزبيدي ونائباه على سير العمل بمشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، الذب يتكون من مسرح مفتوح وكافتريات مع ملحقاتها، وجلسات للعائلات، ومناطق خضراء، وإنارات، لتقديم خدمات ترفيهية لأهالي مدينة المكلا وزوارها.
وثمّن الرئيس القائد تضحيات أبناء حضرموت من منتسبي قوات النخبة، والقوات الأمنية، في سبيل تحرير المكلا ومدن ساحل حضرموت، وجهود تثبيت الأمن والاستقرار فيها، مؤكدا أن تلك التضحيات ستظل تاجا ونبراسا على رؤوس أبناء حضرموت خاصة، والجنوب عامة.
وكان في استقبال الرئيس الزُبيدي ونائبيه، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، لدى وصولهم ساحة الشهداء، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طيار فائز التميمي، وعدد من قيادات السلطة المحلية، والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت.
أخبار ذات صله