fbpx
بتوجيهات من النائب المحرمي .. وفد من قيادات ألوية العمالقة الجنوبية يزور اللواء فيصل رجب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين.

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، زار وفد من قيادات ألوية العمالقة الجنوبية يتقدمهم قائد الفرقة الثانية عمالقة العميد حمدي شكري وعدد من قادة ألوية العمالقة، اللواء فيصل رجب في منزله بالعاصمة عدن.
وفي الزيارة حيا وفد ألوية العمالقة الجنوبية اللواء فيصل رجب، مهنئين بعودته سالماً بين أهله ومحبيه، بعد أن قضى 8 سنوات من الأسر في سجون الحوثي، مشيدين بثباته وصموده ورفاقه الأسرى المحررين على مبادئهم ومواقفهم الراسخة، ورفضهم للتعسف والصلف الحوثي.
ورحب اللواء فيصل بوفد ألوية العمالقة الجنوبية شاكراً قدومهم لزيارته، مشيداً بدورهم البطولي في الإنتصار على مليشيات الحوثي في جبهات القتال.
وأجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد العمالقة الجنوبية اتصال باللواء فيصل رجب، قدم له التهنئة بعودته إلى أهله، مشيداً بمواقفه الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي، والذود عن حياض الوطن، من جانبه شكر اللواء فيصل رجب النائب المحرمي مرحباً بوفد العمالقة الجنوبية.
وسلم وفد ألوية العمالقة الجنوبية درع تكريم مقدم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي للواء فيصل رجب تقديراً لمواقفه الوطنية البطولية الثابتة.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة

أخبار ذات صله