fbpx
بتوجيهات من النائب المحرمي .. وفد من العمالقة يزور اللواء محمود الصبيحي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، زار وفد من قيادات ألوية العمالقة الجنوبية يتقدمهم مدير مكتب نائب رئيس المجلس الدكتور منيف أحمد سيف وقائد الفرقة الثانية عمالقة العميد حمدي شكري وعدد من قادة ألوية العمالقة، اللواء الركن محمود الصبيحي في منزله بمنطقة رأس العارة في الصبيحة.
وفي الزيارة حيا وفد ألوية العمالقة الجنوبية اللواء محمود الصبيحي، مهنئين بعودته سالماً بين أهله ومحبيه، بعد أن قضى 8 سنوات من الأسر في سجون الحوثي، مشيدين بثبات وصمود اللواء الصبيحي ورفاقه الأسرى المحررين على مبادئهم ومواقفهم الراسخة، ورفضهم للتعسف والصلف الحوثي.
ورحب اللواء محمود الصبيحي بوفد ألوية العمالقة الجنوبية شاكراً قدومهم وتحملهم عناء الطريق، مشيداً بدورهم البطولي في الإنتصار على مليشيات الحوثي في الساحل الغربي وبيحان شبوة وحريب.
وأجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد العمالقة الجنوبية اتصال باللواء الصبيحي قدم له تهنئة العودة إلى أهله، مشيداً بمواقفه الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي والذود عن حياض الوطن، من جانبه شكر اللواء محمود الصبيحي النائب المحرمي مرحباً بوفد العمالقة الجنوبية.
وسلم وفد ألوية العمالقة الجنوبية درع تكريم مقدم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي للواء محمود الصبيحي تقديراً لمواقفه الوطنية البطولية الثابتة.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة

أخبار ذات صله