fbpx
سقطرى .. رئيس عمليات اللواء الأول مشاة بحري ينفذ زيارة عيدية لموقع دكسم والكتيبة الثانية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – سقطرى.

نفذ رئيس عمليات اللواء الأول مشاة بحري العميد جلال غانم علي زيارة عيدية لموقع دكسم و الكتيبة الثانية مشاة بمنطقة نوجد في أرخبيل سقطرى وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة, ألقى العميد جلال غانم كلمة نقل في مستهلها تهاني قائد اللواء العميد عبدالله احمد السقطري بمناسبة عيد الفطر المبارك، سأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والاسلامية بالخير والبركات وتحقيق كافة تطلعات وأهداف الشعب الجنوبي باستعادة دولته.
واستمع رئيس عمليات اللواء الى قيادة الكتيبة الثانية وموقع دكسم, مشيدا بصمودهم في مواقعهم بكل حماس وعزيمة وإصرار للذود عن حياض الوطن وسلامة أراضيه ، داعيا إياهم إلى التحلي بمزيد من الصبر والإخلاص والانضباط العسكري واليقظة العالية لحفظ الامن والاستقرار بالمحافظة.
وفي سياق متصل, تفقد العميد جلال غانم والوفد المرافق له موقع المدفعية بالكتيبة الثانية حيث اطلعوا على حالة الاستعداد العسكري والقتالي للمرابطين.
رافق في زيارته كلاً من مدير مكتب قائد اللواء النقيب محمد عيسى وقائد كتيبة الدفاع الجوي العقيد عمر محمد عبيد وأركان كتيبة المدفعية حامد يحيى قائد سرية الاتصالات الملازم محسن علي.

أخبار ذات صله