fbpx
السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالحصين يدشنان صرف المساعدات النقدية لمنظمة كير
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص- فؤاد هرهره

دشن مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري ومعه رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ رشاد الزهيري صباح اليوم الخميس ١٣ أبريل ٢٠٢٣ بروضة الشهيد ماهر المفلحي بمنطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من منظمة كير وذلك بواقع ٨٤٠٠ لكل يوم تدريب.بهدف تحسين الأمن الغذائي وتلبية الاحتياجات الأساسية وتعزيز سبل العيش للأسر المتضرره من النزاعات والنازحين والأسر الضعيفة.

وقد القى مدير عام الحصين كلمة شكر في بدايتها كل القائمين على هذا البرنامج وقال إذا كانت منحتها لها جدوى اقتصاديه في المجتمع أكيد نحن سنأخذها في مشاريع اخرى في المديرية سواء عبر منظمة كير أو منظمات اخرى تسعى الى الاستفادة من المنح المقدمة من المنظمات’ وقال هذه المشاريع هي بمثاية تطوير لهذه الافكار.

كما حث مدير عام الحصين القائمات على هذا المشروع الى المتابعة المستمرة لهذه المنح والتي من خلالها سيرفع بالمستفيدات اللاتي استفدتا من هذا الدعم أو المنحة لأجل تطويرها والاستفادة منها سواء عبر الأسرة الواحدة ثم عبر المجتمع.

من جانبه اشاد الاستاذ رشاد الزهيري بهذه الاعمال التي من شانها تطوير هذه المنح والاستفاده منها بشكل أكبر.

حضر التدشين المهندس صقر الحاج المشرف العام للبرنامج وطاقم البصمة ممثل بالاستاذ ابراهيم علي ناصر مدير بنك الأمل محافظة الضالع وعدد من المشرفين والقائمين على الدورة.

أخبار ذات صله