fbpx
الغيثي : سنحافظ على منجزات تحرير شبوة ولن يكون أمام مليشيات الحوثي إلا مزيدٍ من الهزائم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص.
أكد رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي، محمد الغيثي، أن مليشيات الحوثي الإرهابية لن تستطيع أحداث فارق عسكري من خلال التصعيد الأخير.
جاء ذلك في تصريح نشره عبر حسابه على فيسبوك، أكد فيه الحفاظ على منجزات عملية إعصار الجنوب لتحرير شبوة ولن يكون أمام المليشيات غير الهزائم.
وقال الغيثي : “لن تستطيع ميليشيات الحوثي الإرهابية إحداث أي فارق عسكري مهما صعّدت في مسرح العمليات القتالي، وسوف تخسر – مثل كل مرة – تحاول فيها استهداف قواتنا الجنوبية المسلحة الباسلة”.
وأكد : “سنحافظ على منجزات عملية “إعصار الجنوب” التي نتج عنها تحرير مديريات بيحان شبوة، ومديرية حريب مأرب، ولن يكون أمام ميليشيات الحوثي إلا مزيدٍ من الهزائم المتتالية”.
واضاف الغيثي: “ولن يطول أمر بلاد قبائل مراد الأبية التي لا توجد لهذه الميليشيات السارفة أي حاضنة فيها، وسوف تعود إلى أهلها بسواعدهم ودعم الجميع بإذن الله تعالى”.
وتابع : “اليوم، لسنا بحاجة الى تكرار الحديث عن ممارسات ميليشيات الحوثي الإرهابية وإنها تشير إلى حقيقة عدم جديتها تجاه أي تهدئه، ولا اعتقد ان المجتمع الدولي بحاجة الى أدلة جديدة أكثر من حاجته الى القدرة على اتخاذ قرارات جادة تجاه ما يجري”.
أخبار ذات صله