fbpx
إيلون ماسك يتوقع انتصاراً ساحقاً لترامب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات

توقع رجل الأعمال الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك أمس السبت، إعادة انتخاب الرئيس السابق دونالد ترامب “بأغلبية ساحقة” في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، إذا وجهت إليه لائحة اتهام – أو ربما تم اعتقاله أو “تقييد يديه” الأسبوع المقبل.

وقال ماسك على تويتر “إذا حدث هذا.. فسيعاد انتخاب ترامب بانتصار ساحق”، وكان يرد على مقطع من قناة “فوكس نيوز” يوضح بالتفصيل كيف طلب مكتب المدعي العام في مانهاتن عقد اجتماع مع سلطات إنفاذ القانون قبل توجيه لائحة اتهام محتملة لترامب الأسبوع المقبل.

كما شارك المؤلف سكوت آدمز ماسك في شعوره، بأن لائحة الاتهام قد تعزز فرص ترامب في الانتخابات، وقال: “إذا قيدوا يدي ترامب، فهو رئيسك القادم”.

وبدورها، قالت النائبة الجمهورية مارغوري تايلور غرين، وهي من مؤيدي ترامب: “كل شيء للسياسة! هذا ما يفعلونه في الدول الشيوعية لتدمير خصومهم السياسيين! يجب على الجمهوريين في الكونغرس استدعاء هؤلاء الشيوعيين وإنهاء هذا!”.

فيما قال النائب السابق آدم كينزينجر، أحد معارضي ترامب على تويتر: “عندما تخرق القانون، أنت تذهب إلى السجن”.

يذكر أن الرئيس السابق قد يواجه اتهامات الأسبوع المقبل بزعم دفع أموال للنجمة الإباحية ستورمي دانيلز مقابل التزام الصمت بشأن علاقتهما المزعومة، وبحسب قناة  NBC بدأت وكالات إنفاذ القانون الاستعدادات لأعمال شغب محتملة في وسط نيويورك، حيث تجري المحاكمة.

أخبار ذات صله