fbpx
توضيح هام صادر من قوات الحزام الأمني الضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – درع الجنوب  –  عبدالرحمن السبعي
أصدرت قيادة الحزام الأمني بالضالع  بيان دعت فيه أبناء المحافظة إلى عدم الانجرار خلف الشائعات المغرضة التي تستهدف ثقافة التسامح وتبث سموم التفرقة وتزييف الحقائق وتحرض ضد الأجهزة الأمنية.
وجاء في بيانها التالي:
أننا في قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع نشيد بالدور الكبير لقائد القطاع الثالث, النقيب عبود الجريذي وكافة قيادات وضباط وافراد الحزام لأدوارهم البطولية وجهودهم المضنية الهادفة لتثبيت دعائم أمن واستقرار المحافظة على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يعيشونها جراء انقطاع المرتبات وضعف الإمكانيات.
ونؤكد أننا نمارس مهامنا وفقا للإجراءات القانونية بالتنسيق الكامل مع النيابة العامة والسلطة القضائية والمحلية والامنية, مشيرة إلى حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها تجاه حفظ أمن وأمان المواطن في كافة ربوع المحافظة.
أننا في قوات حزام الضالع ندعو كافة مواطني المحافظة إلى عدم الانجرار خلف تلك الكتابات المغرضة التي تُنشر هنا أو هناك من قبل بعض الأقلام المسمومة والفاقدة لمصالحها بهدف النيل من الأجهزة الأمنية وقيادتها المخلصة.
كما ندعوا الاعلاميين والصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي الى نشر ثقافة التسامح والتآخي ،والابتعاد عن المناكفات وبث سموم التفرقة والمناطقية التي تخدم العدو الحوثي والجماعات الإرهابية الأخرى، ونؤكد للجميع أننا لن نقف مكتوفي الايدي تجاه من يثبت ممارسته لمثل هذه الأعمال الخبيثة وسوف تتم المحاسبة والعقاب وفقا للقانون .
نحن وإذ نشير إلى عدم صحة كل تلك المعلومات المغلوطة والأخبار الزائفة والتي لا أساس لها من الصحة، فإننا نهيب بكافة رواد وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم تصديقها أو الأخذ بها واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
أخبار ذات صله