fbpx
لملس يستعرض واقع الصحة عبر النافذة الإلكترونية ويوجه بتصحيح المسار لخدمة المواطنين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على ضرورة إجراء المعالجات وتطوير أداء المجمعات والمرافق الصحية لتؤدي دورها الكامل في خدمة المواطنين، وذلك خلال لقائه مدير مكتب الصحة بالعاصمة الدكتور أحمد البيشي، بحضور مستشار المحافظ للشؤون الصحية الدكتور أوسان محمد.

واستمع لملس من البيشي إلى شرح موجز، حول الخطة السنوية للمشاريع المقترحة والإجراءات المتبعة من المكتب في معالجة بعض الإشكاليات والتغييرات المطلوبة لتنظيم العمل.

ووجه لملس خلال اللقاء، بتنظيم إيرادات الصحة ومكافحة التقارير المزورة والأعمال المخالفة في قطاع الصحة، إضافة إلى إجراء التغيير وليس التدوير في المناصب الإدارية، وضخ دماء شابة جديدة قادرة على العطاء والعمل والإنجاز.

واستعرض اللقاء مشروع النافذة الإلكترونية الموحدة للإيرادات وواقع مكتب الصحة، وأوجه القصور الحاصل في جانب التحصيل الإيرادي في قطاع الصحة، والسُبل والطرق اللازمة لتصحيح المسار.

وخلص اللقاء إلى الإتفاق على عقد اجتماع وورشة عمل من قبل مكتب الصحة لكل الإدارات ومسؤولي قطاع الصحة بالعاصمة عدن، لتقييم العمل ومعرفة نقاط الضعف والقوة، والممارسات السلبية والأموال المهدرة والتجاوزات التي تضر بالمواطن وكيفية معالجتها.

أخبار ذات صله