fbpx
مبادرة إحسان تكرم مدير خور مكسر عواس الزهري
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – نائلة هاشم

كرمت مبادرة إحسان، صباح اليوم، مدير عام مديرية خورمكسر لما يقدمه من دعم للشباب، وكذلك للمنجزات التي حققها خلال الأعوام الماضية.

من جانبه ثمن مدير مديرية خور مكسر عواس الزهري هذا التكريم، قائلاً: “نحن سعداء بهؤلاء الشباب وبتواجدنا معهم، ونشكر مبادرة إحسان لتكريمي في هذا اليوم”، مشيداً بالجهود المبذولة من خلال أعمالهم في الأعوام المنصرمة من حملة إنقاذ غريق في جميع شواطئ عدن، وكذلك كورنيش المحافظ ودورات إسعافية.

موكداً في كلمته بالقول: “نحن في المديرية نعمل جاهدين على دعم هذه المبادرات وتشجيعهم، ولدينا استعداد لتقديم أي دعم شريطة أن تكون هذه المبادرات جادة وفعالة في المجتمع”.

مضيفا: “خلال العام القادم 2023 هناك العديد من المشاريع التي يتم فيها دعم المبادرات الشبابية في مختلف المجالات، مثل العمل الخيري والعمل الصحي والعمل الإنساني، وسيقدم الدعم من المجلس المحلي ودعم محافظ محافظة عدن والمنظمات الدولية”، متمنياً التقدم والنجاح لمبادرة إحسان ولجميع المبادرات الشبابية.

وفي تصريح لرئيسة المبادرة سحر الهاشمي قالت: “اليوم تم النزول لمقر المجلس المحلي في مديرية خورمكسر لتكريم الأستاذ عواس الزهري لما يقوم به من أعمال لتطوير المديرية والحفاظ عليها من العبث، وإصلاح الطرقات وإنارتها، ومتابعة البناء العشوائي وكل هموم ومشاكل أبناء المديرية عن كثب، وكذلك الدعم المقدم للشباب من خلال مبادراتهم.. ومن هذا المنطلق تم تكريمه ونتمنى له النجاح في حياته العملية والخاصة”.

أخبار ذات صله