fbpx
تنفيذية كتلة حضرموت تعقد اجتماعاً استثنائياً وتؤيد دعوة شباب الغضب وبرنامجهم التصعيدي وتقر يوم 24 ابريل يومًا وطنيًا لحضرموت.
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت اجتماعها الاستثنائي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022م ، برئاسة المقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس الكتلة بمدينة المكلا.
وخرج الاجتماع الذي حضره أيضا الاستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة الانتقالي، المتحدث الرسمي للمجلس، بالتأييد والمساندة ودعم دعوة وجهود شباب الغضب الجنوبي بالوادي، وبرنامجهم التصعيدي الذين يهدف للمطلب المهم لكل ابناء حضرموت وهو إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت وتحويلها إلى جبهات القتال ضد الانقلابيين الحوثيين وتسليم الملف الأمني والعسكري لأبناء حضرموت.
كما دعا المجتمعون كافة شرائح الطيف القبلي وكافة مكونات حضرموت السياسية والمدنية إلى التلاحم والاصطفاف مع هذه الدعوة ودعمها حتى تنعم حضرموت بالأمن والأمان الذي عرفته، وقطع يد الإرهاب عن واديها واجتثاثه من أرضها.
كما أقر الاجتماع اعتبار يوم 24 ابريل يوما وطنيا لحضرموت لما يحمله هذا اليوم من دلاله ورمزية إذ تحررت حضرموت فيها من قبضة عناصر القاعدة والقضاء على فلولها الظلامية التي عاثت في حضرموت إرهابًا.
أخبار ذات صله